Wednesday, July 29, 2009

Craigslist Post of the Day

Lawn Chairs (Dallas)


Date: 2009-07-29, 10:10AM CDT
Reply to: XXX


4 broken lawn chairs. My fat assed in-laws came over last weekend, sat on 'em and broke 'em. They are repairable but i don't have the time.

PostingID: 1294995693

4 comments:

Me Too said...

Ha! Love the Craigslist ads. . . my bro lives in Dallas and keeps emailing me all the best ones. Mostly hoopty cars and broken chairs. Freakin hilarious!

Company fight pigeons in Dammam said...

good man

شركة مكافحة الحمام said...

thank you

the Arabian Bridge said...

شركة ضهوة بالدمام لا نعتمد فقط على الأجهزة بل أيضاً إستخدام أجود أنواع المنظفات والشامبوهات والمطهرات وسوائل التعقيم العالمية , حيث تحصل على نتيجة رائعة بعد الإنتهاء من تنظيف مراتب ومفروشات وستائر البيت والتخلص من الجراثيم وليس الأوساخ فقط, هدفنا أن تحصل على نظافة ليس فقط من حيث المظهر ولكن أيضا من حيث النظافة الصحية.

نقدم أيضاً لك تنظيف الأرضيات والحوائط وتنظيف جميع قطع الأثاث بعناية فائقة وتنظيف جميع ديكورات منزلك. التنظيف لدينا ما يُطلق عليه بالتنظيف العميق وليس بالسطحي أي أن تنظيفنا يكون قوي ويزيل المشكلة من جذروها وليس بشكل ظاهري فقط.


شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة جلي بلاط بالدمام

نستخدم البخار في التنظيف بالدمام والسبب معروف لدى الجميع إن التنظيف بالبخار من أفضل انواع التنظيف على الإطلاق لأن التنظيف بالخبار غير مضر, ولأن التنظيف بالبخار يعتمد على الحرارة وهذا يعطي نتيجة أفضل لأنه التنظيف بالبخار يعطينا تعقيم لجميع أسطح المنزل , التنظيف بالبخار يصل إلى أماكن صعب الوصول إليه بالطُرق العادية أو اليدوية , يقوم بالقضاء على الشمع والمضغ والعلكة وإزالتها بسهولة للغاية, لذلك نستخدم التنظيف بالبخار في عمليات تنظيف المفروشات والستائر والمجالس العربية والكنب والموكيت والأرضيات والمعادن وجدران وحوائط المنزل والآلات ومعدات البيت والنجف والكريستالات

الهدف من إستخدام أفضل وإستجلاب أقوى أنواع الأجهزة العالمية في مجال تنظيف منازل والسجاد والموكيت حتى تعطي أفضل نيتجة مع عدم تغيير لون المفروشات والسجاد والموكيت مع الحفاظ أيضاً على الجودة والمظهر يكون رائعاً وبراقاً.

لمزيد من التفاصيل يمكنك الدخول إلى موقعنا الإلكتروني والتعرف على مزيد من المعلومات بشأن الخدمات التي نقدمها في شركتنا ضهوة بالدمام ولها أفروع في مناطق عدة مثل الخبر والقطيف والجبيل والظهران والأحساء
---------------------------------
https://alfaris-aleurbaa.com
---------------------------------
https://twitter.com/DahwhaDammam
-----------------------------
https://www.pinterest.com/dhawhadammam/
-----------------------
http://www.dailymotion.com/dhawhadammam
-----------------------
https://vimeo.com/dahwhadammam
--------------------------------
https://www.youtube.com/watch?v=2q9ATZ0S9Jg
---------------------------------
#شركة_منازل #تنظيف_منازل_بالدمام #شركة_تنظيف #شركات_التنظيف #تنظيف_سجاد #تنظيف_موكيت #تنظيف_كنب #تنظيف_مجالس #تنظيف_فلل #تنظيف_مفروشات #تنظيف_بالبخار #أرقام_شركات_التنظيف - شركة ضهوة لتنظيف المنازل وتنظيف الفلل وتنظيف المفروشات السجاد والموكيت والمجالس العربية والأنتريهات بالدمام رقم الهاتف: 0505108424

Stealing Content Sucks!

© Copyright 2008, It Was Funny In My Head
All Rights Reserved.
itwasfunnyinmyhead at yahoo dot com